SK Productions News Center

مطوري Assassin’s Creed Origins يوضحون كيفية تعامل اللعبة مع جانب الـCollectibles

الجزء القادم من سلسلة Assassin’s Creed يوعد بتغير الكثير من أساسيات السلسلة و العمل على تحسين ما كان يعتبر ضعيف في الأجزاء الماضية, ومنهم كان فكرة الـCollectibles التي وجودها كان مثل عدمه.  مطوري اللعبة انتهزوا الفرصة و قاموا بتحسين النظام من أجل جعل العالم حي اكثر.

مصر هي ليست فقط بمكان ان تريد ان تستكشفه لأنه مليء بالأماكن المميزة ولكن لأنك أيضًا تريد ان تحصل على شئ ذو قيمة, إذا كان جزء في الجيمبلاي أو عالم اللعب . نحن في هذا الجزء سوف نبعد عن فكرة الـ‘floating collectibles’. نحن نريد ان يكون كل ما هو في هذا العالم له معنى.

عندما قمنا بالبحث عن مصر وجدنا ناس كثيرة مميزة. أحداث صغيرة رائعة. و قمنا برفع سؤال ‘كيف نقدم هذه التجارب و القصص للاعبين؟’ كمثال هناك كاتب في جنوب مصر مهوس بالجعة. كتب الكثير عنه على ورق البردي, كتب عن تأثيرها و قيمتها على حياة الشخص خلال حياته. و ارائه تغيرت مع الوقت. هذه الشخصية سوف تقابالها في اللعبة لتجربة رأيه بشكل فريد من نوعه.

أتمنى هذا الموضوع ان يكون بنفس جودة التنفيذ مثل Leonardo da Vinci في Assassin’s Creed II.

Assassin’s Creed Origins سوف تصدر 27 أكتوبر القادم على PS4, Xbox One, و PC.

Yousef ElAdawy

رئيس تحرير SK Productions / 3rabGamer. محب للـGaming منذ الصغر. و من متابعي السينما بشغف. أهتم بمعظم أنواع اللعب, ولكن أقرب الـGenres لقلبي الـJRPGs و Open World و Narrative Based.