SK Productions News Center

مصمم جيمبلاي Cyberpunk 2077 يلمح في مناقشة علي Twitter لتفاصيل جوانب اللعبة

Kyle Rowley واحد من مصممي الجيمبلاي في ستوديو CD Projekt Red ويعمل حاليا على Cyberpunk 2077, تحدث على حسابه الشخصي على Twitter عن بعض الاسئلة الهامة, ولكن ذكر قبلها انه هذه الاسئلة ليس لها علاقة باللعبة.

Rowley تحدث عن الـHeadshots, و كان سؤاله خاص بـ كيف يعمل شيء مثل ذلك في لعبة RPG بـ أسلحة نارية – ماذا يحدث لو ضربت طلقة في رأس عدو لك بمستوى أعلى منك عشر مرات؟ هل سوف تقتله بشكل مباشر بسبب كون هذه الطلقة Headshot, أو يجب الموضوع ان يكون خاص بـ مستواك و هدفك؟ البعض يرى ان يكون الوموضوع معتمد بشكل كامل على مستواك و مستوى عدوك و البعض يرى ان الـHeadshot من المفروض ان تكون قتل مباشر, مهما كان مستوى عدوك, هذا بالطبع من الممكن ان يكون منطقي على الورق, ولكن الموضوع يشتبك مع التقدم في اللعبة.

نعم Rowley بالفعل قال ان تغريده بهذه الأسئلة ليس له علاقة بـCyberpunk 2077, ولكن من المثير جدا ان نرى اسئلة مثل ذلك. لعب مثل Fallout و Deus Ex استطاعت ان تدمج أفكار الـShooting و الـRole Playing بشكل ممتاز خلال الأعوام الماضية, فسوف يكون من المثير ان نرى ما سوف يقدمه ستوديو CDPR.

Yousef ElAdawy

رئيس تحرير SK Productions / 3rabGamer. محب للـGaming منذ الصغر. و من متابعي السينما بشغف. أهتم بمعظم أنواع اللعب, ولكن أقرب الـGenres لقلبي الـJRPGs و Open World و Narrative Based.