أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

المدير السابق لـ DICE: شركة EA لا يمكن ان تتحمل جدال اخر علي الـ Loot Boxes مع اصدار Anthem

SHARE
, / 112
المدير السابق لـ DICE: شركة EA لا يمكن ان تتحمل جدال اخر علي الـ Loot Boxes مع اصدار Anthem

نائب رئيس Electronic Arts و مدير DICE السابق أكد ان Anthem, Battlefield و أي اصدار مستقبلي من EA لن يسبب نفس الجدال الواسع حول الـLoot Boxes الذي كان تم تقديمها في Star Wars Battlefront 2.

Soderlund كشف ان Star Wars Battlefront 2 كان لها تأثير ضخم على الناشر و ادارته مثل تعديل مناصب التنفيذين. الذي حصل Soderlund خلالها على منصب جديد وهو رئيس التصميم.

الـLoot Boxes المتاحة في Battlefront 2 التي كانت تكلف فلوس حقيقة, كان تم مسحها بالكامل من اللعبة, و سوف يتم اعادة تقديمهم في تحديث اللعبة القادم. ولكن سوف تحتوي على Cosmetics فقط.

حاليا هناك قلق حول Anthem, الذي يتم تطويرها من قبل ستوديو BioWare مطوري Mass Effect و Dragon Age, هذا القلق نابع من الخوف من تطبيق نظام Microtransactions غير عادل في اللعبة – ولكن Soderlund أكد ان هذه لن تكون القضية مع Anthem.

نحن اخذنا عدة خطوات جديدة كشركة لمراجعة و تفهم النظام الذي يدور حول الـMicrotransactions, Loot Boxes و الأشياء الأخرى في لعبنا قبل اصدارها للسوق.

الأمر أصبح واضح جدا من اللاعبين ان مع اللعب التي سوف تصدر مستقبلا مثل Battlefield و Anthem, نحن لا نستطيع ان نتحمل الوقوع في نفس الأخطاء. ونحن لن نقع فيهم.

Soderlund أكد ان ردة فعل الجماهير عن نظام الـLoot Boxes الجديد كان ايجابي جدا.