أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

اشاعة: تسريب خريطة مستقبل لعب مايكروسوفت القادمة

SHARE
, / 274
اشاعة: تسريب خريطة مستقبل لعب مايكروسوفت القادمة

صورة خاصة بخريطة مستقبل مايكروسوفت للعام القادم و ما بعده تم تسريبها على الـSubreddit الخاص بـXbox One و Halo.

حتى الآن هذا التسريب يمثل اشاعة فقط لا غير, وليس هناك أي مصدر رسمي من مايكروسوفت أكد أو نفى هذه الصورة. ولكن الصورة تحمل بعض المصدقية.

منذ فترة كان تم تسريب ان مايكروسوفت تعمل على مشروع جديد وهو Dark Tide. الكشف عن اللعبة كان تم بالخطأ من مؤلف Dark Tide الذي كشف عن شراكة مع مايكروسوفت على حسابه الشخصي على Twitter.

Dark Tide هي قصة قصيرة و سوف تكون أساس للعبة مايكروسوفت القادمة, وحسب الصورة المسربة, اللعبة سوف تصدر في 2019.

من المحتمل وبشدة ان نرى Halo العام القادم. معظم لعب Halo يمتلكوا دورة تطوير مدتها ثلاثة أعوام. الشيء الوحيد الذي يقف ضد احتمالية اصدار Halo العام المقبل, هو ان جماهير Halo تعلم جيدا سياسة مايكروسوفت في التعامل مع تسويق Halo وهي الكشف عن عرض سينمائي خاص باللعبة يلمح عن تفاصيل بسيطة قبل اصدار اللعبة بعام. خلال E3 هذا العام لم نرى هذا العرض و لم يكن هناك أي تفاصيل خاصة بـHalo جديدة. احتمالية اخرى ان اللعبة سوف تحتاج وقت اكثر تحت التطوير و لن تلحق ان تصدر في 2018.

وجود Crimson Skies على القائمة هو شيء صعب بعض الشيء. حتى الآن لا يوجد أي تلميحات أو أخبار عن جزء جديد من السلسلة. أقرب شيء هو ان Crimson Skies سوف تصدر مجددا على Xbox One بسبب الـBackward Compatibility الخاصة بالـXbox الأصلي. فجزء جديد للعبة لم تثبت نفسها هو شيء صعب خاصة من مايكروسوفت. في الماضي فريق Xbox كان كشف ان مستقبل Phantom Dust سوف يحدد على نجاح اعادة اصدار اللعبة. فحصول Crimson Skies على جزء جديد هو شيء ضد سياسة مايكروسوفت الحالية في التعامل مع لعب جديدة.

احتمالية جزء جديد من Dead Rising في المستقبل عالية جدا. أما Dino Crisis هو شيء صعب جدا, الكل يريد جزء جديد ولكن اللعبة تحتاج معجزة من أجل جزء جديد و هذا شيء لا أرى ان مايكروسوفت سوف تكون هي الناشر الذي سوف يحققه.

نرجو التنويه ان هذه الصورة ليست مؤكدة وهي حاليا مجرد اشاعة و ننتظر تأكيد أو نفي من مايكروسوفت في الوقت الحالي.