أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

تعليق مخرج لعبة Overwatch على تطوير جانب قصة للعبة

SHARE
, / 169
تعليق مخرج لعبة Overwatch على تطوير جانب قصة للعبة

العديد من جماهير Overwatch طالبوا بتطوير جانب خاص بالقصة, ولكن مخرج اللعبة Jeff Kaplan كشف ان الموضوع ليس بالسهل تماما.

في مقابلة مع Eurogamer, تحدث Kaplan عن احتمالية وجود جانب قصة كامل في Overwatch. و وضح ان اللعبة في الأساس هي تجربة لاعب ضد لاعب, و الوقت و المصادر الذي يجب ان يتم توفيرها من اجل طور مثل ذلك يعني بناء لعبة جديدة تماما.

في معظم الأوقات يتم سؤالنا عن ذلك الموضوع: لماذا لا توقفوا العمل على الأشياء الأخرى و تقوموا بتطوير طور القصة لهذه اللعبة.

نحن بالطبع سوف نحب شيء مثل ذلك وهذا شيء مقنع جدا بالنسبة لنا, ولكن هذا مثل تطوير لعبة جديدة. هذه كمية ضخمة من العمل. أنا لست متأكد ان كان جماهير اللعبة يدركوا ان هذا يعني تطوير لعبة جديدة تماما. هل يجب ان نطور هذه اللعبة ام لا؟ أنا اعتقد ان هذا سؤال جيد و هذا شيء سوف نستمر في أخذ أراء الناس به و نتحدث عنده مع بعضنا.

حسب نهاية رد Kaplan, الجماهير يجب ان لا تتوقع جانب القصة لفترة طويلة هذا إذا كانت النية موجودة في الأساس لتطوير شيء مثل ذلك. حاليا, جماهير الـPvE يستطيعوا ان يجربوا طور Retribution المتاح مع تحديث Archives.

أيضًا Kaplan تم سؤاله عن هل يجب ان يتوقع الجماهير طور جديد مع كل تحديث سنوي لـArchives

أتمنى ان نحن نستطيع ان نفعل اكثر للجميع. اعتقد ان Retribution هي مثال جيد على استخدام هذه الفرص بذكاء. نحن نعلم ان عند تطوير Retribution ان نحن نبني تجربة PvE, ولكن عندما قمنا بصناعة الخريطة, خريطة Rialto الجميلة, قلنا لنفسنا: هل هناك طريقة لجعل هذه الخريطة متاحة للـPvE و PvP؟

نحن نستطيع تكريس العديد من مصادر التطوير المتاحة لشيء يبدو في الأساس انه يعمل من اجل الـPvE, و أيضًا يقدم شيء للاعبي الـPvP. هذه هي الفرس التي نبحث عنها.

Jeff أيضًا تحدث عن صعوبة تقديم Role Queue المطلوب بشدة من جماهير اللعبة في طور الـCompetitive وهذا بسبب انه لا يناسب اللعبة حاليا.