SK Productions News Center

Quantum Break تستخدم نظام Digital Molecular Matter من اجل مشاهد التدمير داخل اللعبة

مطوري Quantum Break ستوديوهات Remedy Entertainment, تستخدم نظام عالي الدقة من اجل تدميرمتعدد الاستعمال يدعى Digital Molecular Matter (نظام جزيئي رقمي). النظام تم تطويره عن طريق Pixelux Entertainment و الشركة الآن اعلنت عن شراكتها مع Remedy.

حسب Pixelux Entertainment, “هذا النظام هو نظام مصمم للعب ذات دقة عالية وبها نظام تدمير داخلي في اللعبة”

الشركة توضح ان هذا النظام يمكنه إنتاج تدمير عالي الدقة يتعمد على كسر وشق وتشويه الذي يحاكي الخصائص الفيزيائية لأي مادة باستخدام تحليل عناصر المحدودة.

وقالوا “إن كان هناك هيكل كبير أو صغير, كثيفة أو رفيعة رقيقة, مرنة أو صلبة فهذا النظام يؤدي إلى رد فعل مثل الحقيقة.

كمثال الخشب لا يكسر ببساطة ولا يكسر على نفس الشكل و نفس الشق يحدث في كل مرة ولكن انه يلتوي و يتحول إلى شظايا و وقطع صغيرة.

نفس هذه القاعدة تنطبق على أي مادة تستطيع ان تتخيلها.

المطاط يلتوي ويستقر مرة أخرى في مكانه. الزجاج يتحطم, الصلب يتم تجويفه ,البلاستيك يتشوه.”

الشركة أيضًا توضح ان هذا النظام تم استخدامه في اكثر من 20 فيلم, اعلانات و المسلسلات التلفزيونية وهذا أيضًا مشوق باعتبار ان Remedy تعمل على مسلسل حاليا الذي سوف يتم اصدره مع اللعبة.

قال Mikko Uromo رئيس فريق التكنولوجيا في Remedy Entertainment قال “DMM لعب دور كبير في تصميم وتطوير Quantum Break و رؤيتنا عن الجيل الجديد. كنا قادرين على محاكاة سيناريوهات معقدة على نطاق لم يكن ممكنا من قبل وهذا سوف يسمح للاعب ان يجرب هذه التجربة وهو يلعب ونحن ننتظر لكي نظهر العالم المزيد من ما نحن صنعناه”.

Yousef ElAdawy

رئيس تحرير SK Productions / 3rabGamer. محب للـGaming منذ الصغر. و من متابعي السينما بشغف. أهتم بمعظم أنواع اللعب, ولكن أقرب الـGenres لقلبي الـJRPGs و Open World و Narrative Based.