أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

شركة Warner Bros تؤكد علي عدم تربحها من اضافة Shadow of War لتكريم المنتج الراحل Michael Forgey

SHARE
, / 221
شركة Warner Bros تؤكد علي عدم تربحها من اضافة Shadow of War لتكريم المنتج الراحل Michael Forgey

Middle-earth: Shadow of War هي واحدة من أكتر اللعب المنتظرة هذا العام و الجزء التاني من سلسلة Middle-Earth, ومطوري اللعبة يعملوا حاليا على اضافة كتكريم لواحد من منتجي الستوديو الذي توفى العام الماضي, وهذا بالطبع كان باب لبعض الأسئلة خاصة بـ اتجاه الأرباح من هذه الاضافة و Warner Bros. قامت بتوضيح هذا الموضوع في بيان صحفي.

بداية الموضوع كانت عند اعلان ستوديو Monolith Productions عن اضافة خاصة بـMiddle-earth: Shadow of Mordor تكريما للراحل Michael Forgey, منتج اللعبة التنفيذي الذي توفى في مارس 2016 بسبب مضاعفات من سرطان الدماغ. الاضافة سوف تكرم ذكراه عن طريق تقديمه في شخصية Orc مسمى بـForthog Orc-Slayer.

في الاعلان الرسمي, Warner. Bros كشفت ان الاضافة سوف تكلم $4.99 و $3.50 من كل عملية شراء سوف تتجه لعائلة Forgey. و لكن في الاعلان نرى بالخط الرفيع ان هذا الشرط ينطبق على عمليات الشراء في أمريكا فقط.

بالطبع هذا سبب ضجة كبيرة وسط المجتمع, إلى أين سوف تتجه باقي الأرباح, و أين سوف تتجه مكاسب الاضافة من العمليات الدولية وهل هذه العملية ببساطة هي عملية تربح لـWarner Bros. Interactive Entertainment ام لا.

و ردا على ردود أفعال الجماهير و النقاد, Warner Bros. Interactive Entertainment كشفت على Twitter ان ولا هم ولا ستوديو Monolith سوف يتربحوا من مبيعات اضافة Forthog Orc-Slayer بغض النظر عن المنطقة التي سوف تباع بها الاضافة. الشركة لم توضح حتى الآن أين سوف تذهب باقي الأموال, ولكن حسب البيان فباقي الأرباح سوف تذهب إلى قضية مهمة أخرى.

Middle-earth: Shadow of War سوف تصدر 10 أكتوبر القادم على PS4, Xbox One, و PC.