أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

الاعلان عن Fear the Wolves لعبة Battle Royale جديدة تقع في تشرنوبيل

SHARE
, / 258
الاعلان عن Fear the Wolves لعبة Battle Royale جديدة تقع في تشرنوبيل

ستوديو Vostok Games الأوكراني المؤسس من بعض مطوري لعبة S.T.A.L.K.E.R. و يعملوا حاليا على Survarium, اعلنوا اليوم عن شراكة جديدة مع الناشر Focus Home Interactive لاصدار لعبة Battle Royale جديدة وهي Fear the Wolves.

اللعبة سوف تصدر هذا العام على الـPC و الـConsoles. احداث اللعبة سوف تقع في تشرنوبيل, منطقة المفاعل المشع. المزيد من التفاصيل سوف يتم الكشف عنها خلال حدث خاص.

ستوديو Vostok Games و Focus Home Interactive بدأوا بالفعل في تطوير اللعبة منذت عدة أشهر و الكشف الكامل عن اللعبة سوف يقع خلال الحدث الصحفي الخاص بـFocus Home Interactive. الحدث بدء اليوم و سوف تنتهي فعليات الحدث غدا.

اللعبة سوف تضع اللاعب لوحده أو في Squad في بيئة قمعية وهي منطقة تشرنوبيل المشبعة بالاشعاع. اللعبة سوف تقدم معركة بقاء تدعم بحد اقصى 100 لاعب و سوف تقدم طور جديد يقدم تغير جذري لفكرة الـBattle Royale.

الستوديو أيضًا تحدث عن ان ضمان المركز الأول لن يعتمد فقط على النجاه من أعدائك وقتلهم. هناك نفايات معادية, و احداث قاتلة و طقس متقلب. كل هذا سوف يفرض على اللاعب ان يغير من الستراتيجية الخاصة به, بالاضافة إلى وجود كائنات متحولة شرسة في المنطقة.