أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

تقرير – مشروع BioWare القادم يحتوي على عناصر من Destiny و The Division و سوف يتم الكشف عنه في E3 2017

SHARE
, / 112
تقرير – مشروع BioWare القادم يحتوي على عناصر من Destiny و The Division و سوف يتم الكشف عنه في E3 2017

ستوديو BioWare يعمل حاليا على مشروع جديد بـ اسم سري Dylan, و هيمثل رد EA على لعب المستوحى من فكرة MMO مثل Destiny و The Division.

BioWare Edmonton و هم مطوري الثلاثية الأولى من Mass Effect, بدأوا تطوير المشروع الجديد منذ أربع سنين, و كان تم الكشف عن المشروع في E3 ولكن بتفاصيل خفيفة جدا مثل بيئة اللعبة.

حسب تقرير جديد, الكشف عن الرسمي للمشروع سوف يكون في E3 2017, و يعتبر من أكبر مشاريع BioWare و أي شيء منتظر من الستوديو. هذه التفاصيل تم نشرها من قبل Liam ‘Unseen64’ Robertson على Podcast جديد على Patreon. ده نفس الـPodcast الذي تحدث فيه Robertson عن تطوير جزء جديد من Knights of the Old Republic في ستوديو BioWare Austin.

حسب تقرير Robertson, المشروع اسمه السري هو Dylan, و من الممكن ان يكون هذا هو الأسم النهائي. Dylan هو أسم بطل اللعبة.

من ما أتفهمه, Dylan هي لعبة خيال علمي, و تحتوي على عناصر من Destiny و The Division, اللعبة بها نفس عناصر الـMMO الخفيفة. أحد مصادري اطلق عليها “semi-MMO”.

أنا لا أعلم المزيد عن ذلك … المشروع ضخم جدا, من المحتمل إنه يبقى أضخم مشروع BioWare قاموا بتطويره. أكبر من Mass Effect Andromeda, و بـ اعتبار ذلك, اللعبة سوف تحتوي على Co-op.

الكشف عن Dylan سوف يكون في يونيو القادم خلال E3 2017. و حسب تقرير EA المالي اللعبة هيتم اصدارها قبل مارس 2018.

BioWare أكدوا من قبل إن هذا المشروع سوف يكون من نوع Action Adventure/مغامرات وليس RPG. منطقي جدا مع الأخذ في الأعتبار إن EA واحدة من الناشرين الكبار الذي لا يمتلكوا لعبة بنظام MMO.