أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

مطور PUBG ليس سعيد بالمقلدين ويريد حماية للملكية الفكرية

PC
SHARE
, / 142
مطور PUBG ليس سعيد بالمقلدين ويريد حماية للملكية الفكرية

Brendan Greene صانع PlayerUnknown’s Battlegrounds, يريد ان تتبع اللعب نفس نظام حماية الملكية المتاح في الافلام والموسيقى. Greene ليس سعيد بالكثير من مقلدين PUBG, الذي قاموا بتقليد عمله, و قال ان اللعب تحتاج نظام حماية افضل للملكية الفكرية ضد من يقوموا بـ سرقة أفكار الآخرين.

مع العلم انه لم يتحدث عن أسماء هذه اللعب, ولكن قال انه يريد المطورين الأخرين ان يقوموا بوضع فكرتهم الخاصة في هذا النوع من اللعب وليس فقط تقليد لعبته.

Greene استهدف الناشرين الكبار وكيف في بعض الأحيان يقوموا بـ أخذ فكرة من ستوديو صغير و يقدموها كأنها من صناعتهم, و هذا بسبب انهم يستطيعوا ان يجعلوا هذه الفكرة أشهر عن طريق صرف المزيد من الأموال مقارنة بالفرق الصغيرة.

Greene اضاف انه لا يريد ان يغلق أو يمنع لعب الآخرين الذي يقوموا بنقل عناصر معينة من لعبه. ولكن يريد لهذا النوع من الألعاب الذي ساعد في صناعته ان ينمو و هذا سوف يحدث فقط عندما يقوم المطورين الآخرين بتطوير أفكار جديدة و مثيرة.

حتى الآن لا يوجد الكثير من المقلدين في السوق الغربي, ولكن الصين مليئة بهم, على الموبيل, وعلى الـPC وهنا تكمن المشكلة الحقيقية. على عكس لعب مثل Fortnite الذي تقدم عناصر مميزة جدا لهذا النوع من اللعب, النسخ الصينية تقوم بتقليد كل شيء مثل الاتجاه الفني و التغيرات التي تقدم في PUBG مع كل تحديث.