أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

استعراض المحتوي الجديد القادم للعبة Rainbow Six Siege من خلال اضافة Operation Para Pellum

SHARE
, / 235
استعراض المحتوي الجديد القادم للعبة Rainbow Six Siege من خلال اضافة Operation Para Pellum

كشفت شركة Ubisoft®  اليوم عن التفاصيل الكاملة لعملية Para Bellum، والتي تعد أحد أكبر تحديثات المحتوى حتى الآن للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six®  Siege. وتقدم عملية Operation Para للاعبين عنصرين دفاعيين جديدين هما ’آليباي‘ و ’مايسترو‘، بالإضافة إلى الخريطة الجديدة كلياً: ’فيللا‘ والتي تقع في الريف الإيطالي. كما يقدم الموسم الثاني من العام الثالث نفحة جديدة من الابتكار مع أداة استخبارات جديدة وتعديلات على سرعة العناصر، بالإضافة إلى تحسينات أخرى متنوعة على أسلوب اللعب، ونظام ’الاختيار والحظر‘ الجديد كلياً، وهو ميزة تطور من طريقة تفاعل اللاعبين مع الطور الجماعي. تتوفر عملية Par Bellum في يونيو.

في عملية Para Bellum، ينضم عنصران جديدان من مجموعة العمليات الخاصة الإيطالية (GIS) إلى Rainbow مع قيام الوحدة بغارة على فيللا توسكانية فاخرة، الخريطة الـ 20 في لعبة Rainbow Six Siege. تعود ملكية الأرض إلى آل ’فينسيغويرا‘، وهي عائلة إجرامية خطيرة تشتهر بأنشطتها في مجال التهريب. ويعد هذا المنزل ملاذهم الخاص، حيث يعيشون أسلوب حياة فخم ويجمعون قطعاً فنية نادرة. سيرى اللاعبون الفيللا في لقطة بالوقت المناسب: آل ’فينسيغويرا‘ يحرقون الوثائق وينقلون ممتلكاتهم قبل الغارة الكبيرة. لكنهم حصلوا على معلومات مسبقة حول عملية Para Bellum وفروا هاربين تاركين كل شيء في حالة من الفوضى مع معلومات شديدة الأهمية جاهزة للحصول عليها.

العنصر الجديدة ’آليباي‘ متخصصة بالتسلل المتخفي في مجموعة العمليات الخاصة الإيطالية (GIS)، وهي خصم داهية ومخادعة تمتلك موهبة اختراق الشبكات المعقدة للجريمة المنظمة. وتتميز ’آليباي‘ بقدرتها على نشر عدة نسخ من نفسها على شكل هولوغرام، وهذه الآلية تجعل من الصعب على الأعداء تحديد هويتها الحقيقية من بين الشخصيات المخادعة شديدة الواقعية.

العنصر الجديد ’مايسترو‘ هو أيضاً عضو آخر في مجموعة العمليات الخاصة الإيطالية (GIS)، والذي شارك في عمليات مشتركة في العراق وتعرض لندبة في الوجه بسبب عبوة ناسفة على جانب الطريق. يتميز ’مايسترو‘ ببرجه المخترق عن بعد والمضاد للرصاص، وهو قادر على الرؤية من خلال الدخان وإطلاق أشعة ليزر منخفضة الطاقة.

كما تقدم عملية Para Bellum نظام ’الاختيار والحظر‘. وتوفر هذه الميزة طبقة إضافية من الاستراتيجية بين الفرق، حيث يحاول كل طرف محاصرة خيارات الخصم عبر حظر العناصر الذين يقومون باختيارهم. ويمكن للاعبين حتى توقع حدوث تطور مثير في اللحظة الأخيرة، عندما تقوم الفرق بتبديل العناصر من أجل الاختيار السادس غير المتوقع.

التحديثات الإضافية للعبة تتضمن:

  • كاميرات مضادة للرصاص قابلة للنشر
  • جهاز إبطال المتفجرات جديد
  • تعديلات على حركة إطلاق النار أثناء التدحرج
  • تعديلات على خط البصر غير المستقيم في السلاح
  • إدارة جديدة لأداة المراقبة
  • تعديلات على سرعة العنصر
  • تعزيز لشخصية ’إيكو‘
  • تعزيز لخريطة Clubhouse

وينطلق سيرفر الاختبار لعملية Para Bellum في 22 مايو / 6 رمضان، وهو نسخة بديلة من لعبة  Tom Clancy’s Rainbow Six Siege، والذي يتيح للاعبين اختبار ميزات اللعب القادمة التي ستشق طريقها إلى اللعبة الرئيسية نفسها. لا يمكن ضمان تجربة لعب متماسكة تماماً على سيرفر الاختبار. يتوفر سيرفر الاختبار حصرياً لأجهزة Windows PC.