أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

لعبة Shadow of the Tomb Raider تقع وسط نهاية العالم

SHARE
, / 343
لعبة Shadow of the Tomb Raider تقع وسط نهاية العالم

شركة Square Enix قامت بالكشف بشكل كامل عن Shadow of the Tomb Raider الجزء الثالث في سلسلة Tomb Raider الجديدة و تتبع احداث Tomb Raider و Rise of the Tomb Raider. ممثلي Square Enix كشفوا ان هذا الجزء هو الأخير في الثلاثية.

جيمبلاي اللعبة هو مزيج من الأكشن والسينمائية ممزوجة بجيمبلاي مليء بالجري, ضرب النار, التسلق والقفز. اللعبة سوف تقدم الجري على الحائط ولكن ليس مثل Prince of Persia مثلا, ولكن سوف تكون معتمدة على الموقف ومتاحة بشكل خطي.

شيء جديد أيضًا هو خلال التسلق بـ استخدام الفأس, تستطيع خلالها ان تتأرجح على الحبل و تقفز للوصول إلى مناطق جديدة. واخيرا هذا الجزء سوف يقدم القدرة على الغطس تحت الماء.

*تحذير الجزء القادم سوف يحتوي على حرق بسيط لتفاصيل القصة الأولية*

قصة اللعبة تدور حول البحث عن Relic قديم في أمريكا اللاتينية. هذا الـRelic له علاقة بشكل ما بوالد Lara, وهناك أيضًا منظمة شريرة تحاول ان تجد هذا الـRelic أيضًا لاعادة صناعة العالم و خلق عالم بدون خطيئة و ضعف.

 و خلال احداث اللعبة تقرر Lara ان تأخذ هذا الـRelic دون النظر للعواقب المحتملة. وبسبب ذلك, تدرك Lara انها تسبتت في بداية نهاية العالم الخاصة بحضارة المايا. ويجب الآن ان تجد Silver Box يستطيع ان ينقذ الكوكب. هذا الجزء سوف يركز على Lara وهي تتعرف على حدودها.

Shadow of the Tomb Raider سوف تكون متاحة 14 سبتمبر القادم على Xbox One, PlayStation 4, و PC