أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

إشاعة: لعبة From Software الجديدة سيكون لها حضورٌ خاص خلال معرض E3 2018

SHARE
, / 103
إشاعة: لعبة From Software الجديدة سيكون لها حضورٌ خاص خلال معرض E3 2018

في أثناء مؤتمر The Game Awards لعام 2017، أصدر ستوديو From Software مقطعًا دعائيًا قصيرًا للعبتهم القادمة، و التي لم يتم الكشف عن اسمها النهائي بعد، و كان العرض الدعائي شديد الغموض، حيث لم يشكف أي معلوماتٍ عن اللعبة، و توقع العديد من جماهير و مُحبي الستوديو أن اللعبة ستكون جزءًا جديدًا لـ Bloodborne أو Demon’s Souls، و توقع البعض الآخر أن تكون اللعبة إعادة إحياءٍ لإحدى سلاسل From Software السابقة، كسلسلة Tenchu أو Shadow Tower، إلا أن الستوديو لم يكشف أي معلوماتٍ عن اللعبة و لم يُعلق على أيٍ من تلك التوقعات بشكلٍ رسمي.

و بالأمس، انتشرت شائعة تدعي أن الكشف الرسمي للعبة سيحدث في أثناء معرض E3 القادم، و أكدت الشائعة كذلك أن الكشف عن اللعبة سيكون حدثًا استثنائيًا، و سيكون أحد أكبر و أهم العروض التي سنراها في معرض E3 لهذا العام.

مصدر الشائعة هو أحد مُستخدمي موقع ResetEra، و يحملُ اسم Omnipotent، و الذي لم يكتفِ بهذه المعلومات فحسب، بس نفى بشكلٍ قاطع أن تكون اللعبة جزءًا جديدًا لسلسلتي Bloodborne أو Demon’s Souls، إلا أنه لم يُعلق على توقعات جماهير الستوديو فيما يخص إعادة إحياء السلاسل الأُخرى.

كما أن مسئولوا موقع ResetEra قد أكدوا أن إدعاءات Omnipotent قد تحمل نصيبًا من الصحة، و ذلك يُرجح بشدة أن تكون المعلومات التي نشرها دقيقة، حيث أن إدارة الموقع تتعامل بشكلٍ صارم مع التسريبات و الشائعات الغير مدعومة بمصادر.

على الرغم من ذلك، لا يُمكن التأكد من تلك الشائعة إلى حين حلول معرض E3، حيث أن ستوديو From Software لم يُعلق على تلك الشائعة بشكلٍ رسميٍ بعد.

يُذكر أن معرض E3 سيقام في الثاني عشر من يونيو القادم.