أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

تقرير من شركة Ubisoft يؤكد تخطيط الشركة لنشر 4 عناوين AAA جديدة بحلول العام القادم

SHARE
, / 176
تقرير من شركة Ubisoft يؤكد تخطيط الشركة لنشر 4 عناوين AAA جديدة بحلول العام القادم

في تقريرٍ جديد حول أرباح شركة Ubisoft خلال العام المالي المُنصرم، ظهرت بعض التأكيدات لتخطيط الشركة لإصدار أربعة عناوين AAA جديدة بحلول نهاية العام المالي الحالي، أي بداية عام 2019.

أكد التقرير تحقيق الألعاب التي أصدرتها الشركة هذا العام نسبة أرباحٍ كبيرة، كما أكد تخطيط الشركة لإصدار أربعة ألعاب ضخمة جديدة في نهاية العام المالي القادم، و على الرغم من أن التقرير لم يذكر اسم أي لعبة منهم، فقد توقع عددٌ من المستخدمين على موقع Reset Era عناوينًا أكثر ترجيحًا من غيرها.

طبقًا لعضوٍ يحمل اسم Nirolak، و الذي قام بتحليل المعلومات المتوفرة حول وضع التطوير الحالي لألعاب Ubisoft، فإن لعبتي The Crew 2 و Skull & Bones هما الأكثر ترجيحًا، حيث أن اللعبتين اقتربا من نهاية عملية التطوير بشكلٍ رسمي.

كما استبعد Nirolak أن تكون لعبة Beyond Good & Evil 2 هي أحد الألعاب الأربعة القادم، حيث أن تطوير اللعبة لم ينتهِ بعد، و على الأرجح، فاللعبة أمامها وقتٌ طويل قبل أن تسمح حالة تطويرها بنشرها. و يتوقع Nirolak أن تكون Watch Dogs 3 و The Division 2 هما اللعبتان المتبقيتان من الألعاب الأربعة التي تنوي Ubisoft نشرها، و على الرغم من أن Ubisoft لم تكشف عن أي من اللعبتين بشكلٍ رسميٍ بعد، إلا أن العديد من التصريحات تُرجح أن الشركة تعمل عليهما بالفعل، و يتوقع Nirolak أن يتم الكشف عن تلك العناوين في مؤتمر E3 القادم.

يُذكر أن مؤتمر E3 2018 سيقام في الثاني عشر من شهر يونيو القادم، و يستمر حتى الرابع عشر من الشهر ذاته.