أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

فيديو 18 دقيقة جديد من مهمة جانبية من Assassin’s Creed Origins

SHARE
, / 193
فيديو 18 دقيقة جديد من مهمة جانبية من Assassin’s Creed Origins

قدم المخرج Ashraf Ismail لموقع IGN مقطع فيديو مدته 18دقيقة، يعرض المزيد من أسلوب اللعب للعبة المنتظرة Assassin’s Creed Origins. المقطع يقدم لنا أجزاءًا من مهمة جانبية بعنوان What’s Yours is Mine.

على الرغم من طول المقطع، فإنه لا يعرض المهمة بشكل كامل، بل هو يعرض جزء منها فحسب. و قد صرح المخرج بأن المهمات الجانبية هذه المرة ستكون أطول مما اعتادت السلسلة على تقديمه سابقًا. كما سيكون تنفيذ المهمات الجانبية أقل خطية، حيث ستأخذك بعض المهمات إلى العديد من المناطق المختلفة لتنهيها.

كما صرح المخرج Ashraf Ismail بأن اللعبة لن تقيد تحركات اللاعبين من أجل إنجاز مهمة جانبية، فا على سبيل المثال، يمكن للاعب أن يجد هدفًا جديدًا في أثناء تنفيذه لأحد المهمات، و فيه هذه الحالة فا ستوفر له اللعبة الحرية في استكشاف هدفه الجديد بلا أن يفقد التقدم في مهمته الحالية.

في هذه المهمة، يقوم Bayek بطل اللعبة بمطاردة لص، ليكتشف أن قصة اللص تحمل بين طياتها أكثر مما توقعه. و في المقطع يمكنكم رؤية جزء من خاصية استكشاف المقابر التي ستقدمها اللعبة، حيث تقود المهمة Bayek إلى دخول أحد أهرامات الجيزة.

يذكر أن المهمة تم تسجيلها من جهاز Xbox One X.

تصدر Assassin’s Creed Origins في السابع و العشرين من أكتوبر من العام الحالي، و ستصدر على أجهزة الـ PC و الـ PS4 و الـ Xbox One.