أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

العرض الاول لجيمبلاي Destiny 2 و كل التفاصيل المعلن عنها بخصوص اللعبة

SHARE
, / 189
العرض الاول لجيمبلاي Destiny 2 و كل التفاصيل المعلن عنها بخصوص اللعبة

و اخيرا كشفت Bungie و Activision عن اول Gameplay من لعبة Destiny 2 من خلال حدث خاص تم الاعلان من خلاله عن كم كبير من المعلومات بخصوص اللعبة و محتواها.

اولا تم عرض فيديو سينمائي من بطولة احدي شخصيات القصة و هو Zavala و يليه عرض بشكل مطول اول مهمات اللعبة التي تحدث في منطقة الـtower علي الارض مع هجوم الـCabal و من خلال المهمة تم تقديم جيمبلاي سينمائي بشكل كبير و من خلاله استعراض للقدرات الجديدة للـGuardians التي سنتكلم عنها في خلال السطور القادمة.

Bungie اكدوا قصة Destiny 2 ستكون مركزة علي حالة استعادة الـGuardians لقواهم بعد هزيمة ساحقة جعلت منهم يشكون في طبيعة هدفهم و مهمتهم و سيتم التركيز بشكل اكبر علي جانب استعراض القصة من خلال المشاهد السينمائية.

Destiny 2 مع تقديمها لعدد كبير من الاسلحة سيكون هناك جانب من القدرات او الـSub Classes الجديدة التي ستقدم لكل Class و هو Arcstrider للـHunter و الذي سيستخدم من خلاله عصا ستسمح له بالقايم ببعض الحركات الاشبه بالفنون القتالية الاسيوية و Sentinel للـTitan و ستسمح له بالاعتماد علي درع و استخدامه مثل Captain America من كتب Marvel المصورة و  Dawnblade للـWorlock الذي سيسمح بأستخدام سيف مشتعل بالنيران.

من ناحية المحتوي لم يتم التركيز بشكل كبير علي ما ستقدمه اللعبة من Strikes او Raid جديد لكن تم التأكيد علي اعادة تصميم الشكل الذي يتم التفاعل من خلاله مع المناطق التي يتم استكشافها و اللعبة ستضيف 4 مناطق جديدة كليا للعبة من كواكب و ستكون هنا مهمات جانبية ستقابل من خلالها شخصيات جديدة و نشاطات تدعي Adventures من خلالها استكشاف لكنوز و مناطق مخفية  غير معروف ما هي طبيعتها.

جانب الـCrucible او الـPVP لم يلقي الضوء عليه بنسبة كبيرة لكن تم التأكيد علي ان هناك اتجاه للاعلاء من حالة المنافسة بالتخلي عن عشوائية الجزء الاول التي تسبب فيها العدد الكبير من اللاعبين بوجود 12 لاعب في نفس المبارة و سيكون العدد مركز علي 4 اشخاص ضد 4 فقط مع التركيز علي طبيعة الـGame Modes المبينة علي التنافس بنسبة كبيرة.

اما الجانب الاجتماعي من اللعبة فا تم التأكيد علي دعم الـClans بشكل اكبر من الجزء الاول و توفير كافة المميزات المطلوبة لعملية تنظيم الـClans بالاضافة لدعم اكبر لعملية انضمام اي شخص للنشاطات المهمة مثل الـNightfalls و الـraids من خلال خاصية اشبه بالـMatch Making تدعي Guided Games.

اللعبة علي الـPC ستقدم من خلال شبكة Battle.net الخاصة بـBlizzard و ستدعم مميزات كثيرة خاصة بالـPC منها دقة عرض 4K و معدلات عرض 21:9 و تعديل زوايا الرؤية -FOV- و Frame Rate مفتوح و شات نصي.

اللعبة ستصدر يوم 8 سبتمبر علي PC و Playstation 4 و Xbox One.