أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

شركة EA تؤكد علي عودة الـ Microtransactions من جديد للعبة Star Wars Battlefront 2

SHARE
, / 188
شركة EA تؤكد علي عودة الـ Microtransactions من جديد للعبة Star Wars Battlefront 2

مبيعات Star Wars Battlefront 2 لم تحقق الأرقام المتوقعة, و EA قامت بـ لوم الجدال الخاص بالـLoot Boxes الذي حدث للعبة قبل اصدارها. على الرغم من ذلك الشركة كشفت ان الـMicrotransactions سوف تعود للعبة.

خلال محادثة EA مع المستثمرين لمناقشة التقرير المالي الخاص بالربع الثالث المالي من 2018, تحدث رئيس EA التنفيذي Andrew Wilson و الرئيس المالي Blake Jorgensen عن الاقتصاد الرقمي و مستقبل Star Wars Battlefront 2.

Blake Jorgensen كان قد اخبر جريدة The Wall Street Journal قبل المحادثة مع المستثمرين, ان بسبب الجدال الخاص بالـLoot Boxes في Star Wars Battlefront 2, اللعبة قامت ببيع 9 ملايين نسخة بدلا من المتوقع وهو 10 مليون نسخة الشركة تتوقع ان اللعبة سوف تبيع ما بين مليون أو ثلاثة ملايين نسخة قبل انتهاء العام المالي. الجزء الماضي من Star Wars Battlefront قام ببيع 14 مليون نسخة مع نهاية العام المالي الخاص بهذا و كان هذا في 31 مارس, 2016.

مع اصدار الجزء الجديد, EA اعلنت ان خيار شراء الـCrystals سوف يتم ايقافه و منذ ذلك الوقت و DICE تعمل على اعادة ظبط نظام الـProgression.

على الرغم من الجدال الواسع الملحق بـStar Wars Battlefront 2 الآن, EA أكدت ان الـmicrotransactions سوف تعود للعبة و ان هذا سوف يحدث في الشهور القادمة و Andrew Wilson أكد ذلك مجددا خلال المحادثة مع المستثمرين.

الاقتصاد الرقمي له مكان, ونحن سوف نستمر في التركيز على ذلك, الفريق يعمل حاليا على كيفية اعادة تطبيق النظام لعالم Battlefront, ولكن المزيد عن ذلك سوف يكون متاح في الشهور القادمة.

Andrew Wilson أيضًا نفى ان الـMicrotransactions كان تم ايقافها بشكل مؤقت بسبب ضغط من Disney.

يجب ان لا تصدقوا كل شيء يكتب في الصحافة, نحن نمتلك علاقة هائلة مع Disney و قدمنا لعب رائعة مع بعض. حاليا, عندما نتخذ قرار خاص بـ النموذج المتاح أمامنا وكيف هو النموذج الصحيح للاعبين والمجتمع, لا يكون عندي أي شك ان Disney سوف تقوم بدعمنا.

الاسبوع الماضي, اعلنت DICE ان نظام الـProgression الجديد الخاص بـStar Wars Battlefront 2 سوف يعلن عنه في مارس القادم.