أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

لعبة Interactive Drama جديد بعنوان The Council من نشر Focus Home Interactive

SHARE
, / 235
لعبة Interactive Drama جديد بعنوان The Council من نشر Focus Home Interactive

بالأمس أعلن الناشر Focus Home Interactive بشكلٍ رسمي عن لعبة Interactive Drama جديدة من تطوير ستوديو Big Bad Wolf، بعنوان The Council، و التي ستصدر بنظام الحلقات.
طبقًا للشركة، فستقدم اللعبة تجربة الـ Interactive Drama في شكلٍ غير مسبوق، حيث ستشكل اختياراتك فوارق حقيقية في مسار قصة اللعبة، و ستؤثر نتائجها عليك بشكلٍ كبير، كما ستقدم The Council بعض عناصر ال RPG، حيث سيمتلك اللاعب بعض المهارات التي سيتمكن اللاعب من تطويرها على مدار زمن اللعبة.
تبدأ اللعبة في عام 1793، حيث يتحكم اللاعب بعضو المجتمع السري Louis de Richet في أثناء حفلٍ يحضره العديد من الشخصيات الهامة كـ Napoleon Bonaparte و George Washington، و الذي تتحول أحداثه بطريقةً غير متوقعة حين تختفي والدة Louis بشكلٍ مفاجئ.
ستقدم اللعبة ما يدعى بال Social Influence System، و هو نظام يمكن اللاعبين من استخدام بعض الموارد المحدودة و المهارات التي قاموا بتطويرها للحصول على المعلومات المرغوبة من خلال أي محادثة، كما سيؤثر فهم اللاعب للشخصيات المحيطة به على نتائج اختياراته، و على غرار ألعاب Quantic Dream، فلن تحتوي اللعبة على شاشة Game Over، و لن يتمكن اللاعبون من التراجع عن أيٍ من قراراتهم التي ستترك آثارًا دائمة في قصة اللعبة.
كما ذكرنا، ستصدر اللعبة في صورة خمس حلقات، و سيتم إصدار الحلقة الأولى منها في شهر فبراير لعام 2018، لأجهزة الـ PlayStation 4 و الـ Xbox One و الـ PC.