أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

تفاصيل جديدة عن الـ Gameplay في لعبة God of War من تغطية موقع Gameinformer

SHARE
, / 232
تفاصيل جديدة عن الـ Gameplay في لعبة God of War من تغطية موقع Gameinformer

نشر موقع GameInformer بعض التفاصيل الحصرية الجديدة التي تخص حصرية Sony المنتظرة God of War، و التي تتضمن الآتي:
-سيتغير نظام القتال بشكلٍ جذري، حيث سيكون مبنيًا على إعطاء الأولوية لأعداءٍ محددين عوضًا عن نظام القتال الفوضوي الذي تضمنته الأجزاء السابقة، حيث ستقدم اللعبة عددًا من الأعداء المتنوعين و المختلفين، فبعضهم سيكون منيعًا ضد ضربات فأس Kratos بينما سيكون البعض الآخر منيعًا ضد ال Stagger.
-سيعتمد نظام القتال على البيئة المحيطة باللاعب بشكلٍ كبير، حيث سيكون اللاعب مجبرًا على استخدام البيئة بشكلٍ استراتيجي أثناء القتال.
-سيمكنك إلقاء الفأس على بعض أنواع الأعداء لتقوم بتجميدهم، و سيكون عليك استخدام أحد الأزرار لاستدعائه مرةً أخرى.
-لن يتمكن اللاعب من القفز أو السباحة، إلا أن اللاعب سيتمكن من استخدام القوارب في بعض الأحيان.
-سيستخدم اللاعب الدرع لصد الضربات كما سيتم استخدامه في القتال.
-سيمكنك التحكم ب Arteus ابن Kratos و استخدامه لمهاجمة بعض الأعداء، و في حالة عدم تحكم اللاعب به سيقوم بإطلاق الأسهم على اللاعبين بشكلٍ تلقائي مما سيرفع مستوى ال Stun Meter الخاص بهم.
-ستحتوي اللعبة على Upgrade System، حيث سيمكن للاعب تطوير قدرات Kratos أو Arteus، و سيتمكن اللاعب من تطوير أسلحته بشكلٍ مستمر.
-ستحتوي اللعبة على Crafting System رفض المطورون الكشف عن تفاصيله.
-رفض المطورون الكشف عن نوعيات الأسلحة التي ستضمنها اللعبة إلى جانب فأس و درع Kratos.
كما يتضمن مقال GameInformer بعض التفاصيل الأخرى التي تخص تطوير اللعبة، و نخص بالذكر منها رغبة المطورين في عرض القصة من منظورٍ جديد يبتعد عن الانتقام و قتل آلهة الإغريق الذي تضمنته الألعاب السابقة، و لذا سيكون Kratos أضعف في هذا الجزء. كما يظن المطورون أن اتجاه السلسلة الجديد سيجذب عددًا أكبر من اللاعبين لها، فمن أهدافهم أن تصل اللعبة إلى مستويات شعبية تقارب شعبية Uncharted و Assassin’s Creed.
و أخيرًا، و عند سؤالهم عن مستقبل السلسلة، ذكر المطورون احتمالية تضمن الأجزاء القادمة لبعض عناصر الأساطير الفرعونية و أساطير حضارة المايا.
يُذكر أن God of War من المخطط أن تصدر في عام 2018، بشكلٍ حصري لجهاز ال PS4.