اليوم، و كجزءٍ من فعاليات مؤتمر Devcom، كشف المُخرج Cory Barlog عن بعض خُطط الستوديو الأصلية للعبة God of War في بداية فترةِ تطويرها، حيث أكد Barlog أن الستوديو قد أخذ في اعتبارهِ تقديم قصة اللعبة في عددٍ كبيرٍ من عوالم الأساطير و الميثولوجيا قبل الاستقرار أخيرًا على عالم الأساطير النوردية (Norse Mythology).
أكد Barlog أن أحد أبرزَ عوالم الأساطير التي خطط الستوديو تقديم God of War بها في بداية تطوير اللعبة كان عالم الأساطير المصرية القديمة، كما كشف المُخرج عن صورة فنية -يُمكنكم مشاهدتها بالأسفل- من خُطط اللعبة الأصلية، و فيها يظهر Kratos و هو يحارب عددًا من مخلوقات الأساطير المصرية القديمة، و منها مخلوق أبي الهول و جنود الإله أنوبيس، بينما تظهر شخصية Atreus بملابسٍ مُختلفة مُستوحاة من ملابس جنود مصر الفرعونية.
يُذكر أن God of War قد صدرت في العشرين من إبريل الماضي حصريًا لأجهزة الـ PS4، و يُمكنكم مشاهدة مُراجعتنا للعبة من هنا.