أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

المخرج Hideo Kojima يوضح فكرة موت اللاعب في Death Stranding

SHARE
, / 123
المخرج Hideo Kojima يوضح فكرة موت اللاعب في Death Stranding

لعبة Death stranding من اكثر الالعاب المحاطة بكم كبير من الغموض حاليا و أكثر الجوانب غموضا هو طبيعة الـ Gameplay الذي لم نري منه اي شئ واضح حتى الان.

و لكن في مقابلة مع IGN المخرج Hideo Kojima اخيرا قام بالتحدث قليلا عن لعبته و عن تحديدا فكرة موت اللاعب من خلالها, Kojima قال ان اللعبة ستجعل موت اللاعب شئ مختلف عن ما تقوم به الالعاب حاليا لان موتك في اللعبة ليس معناه انك ستعيد ما كنت تقوم به قبل موتك او اعادة المواجهة انما اللعبة ستعترف بموتك ستجعلك تستمر في اللعبة بعد الموت من خلال دخول اللاعب في منطقة اشبه بعالم للاموات تواجدت في العرض الاخير بقاع البحر و من خلالها يستطيع اللاعب ان يتحكم فيما هو أشبه بروح بطل اللعبة و ان يتجول في تلك المنطقة و يجمع بعض ادواته و يعود من جديد لعالم الاحياء و اللعبة معترفة بموته و اسبابه.

و Hideo Kojima تحدث عن بعض التفاصيل التي تخص عالم اللعبة و قال ان الجنين الذي ظهر في العروض يعتبر شئ مهم جدا للعبة من جانب القصة و من جانب الـ Gameplay.

و هناك أيضا جانب مهم و هو الـ Time Fall التي تعتبر أمطار من عالم آخر تعمل علي إسراع مرور الوقت بشكل كان ملحوظ أيضا في العرض الاخير في مرور الوقت بشكل سريع مع النباتات التي تنبت و تذبل و تموت في غضون ثواني بالإضافة بالاضافة للشخص الذي مر من مرحلة شباب لشيخوخة في ثواني ايضا