SK Productions News Center

تحديث قادم لـKillzone: Shadow Fall سوف يحسن طور اللعب المتعدد

التحديث القادم لـKillzone: Shadow Fall سوف يحاول ان يقلل مشاكل الاتصال و ما ينتج عنهاتحت اسم “laggy kills”.

أحد مطوري اللعبة Jorrit Rouwe كتب على موقعه “مع العلم بوجود الـLAG في اللعبة, نحن اكتشفنا ان اللاعبون  يجدوا المباراة بها مشاكل اتصال و باقي اللاعبون عندهم المباراة جيدة جدا. وهذا جعلنا نبدأ تجربة بسيطة. نحن عرفنا ما يحدث و هو Laggy Kill وهي تأخذ نصف ثانية لكي يتم تسجيل ماحدث. و بعدها قررنا, حسب سرعة الأتصال حول العالم, فأقل نسبة قتل في المباراة سوف تكون 2%, وقارنا هذا الرقم بما تم مقياسه. وتفاجأنا, ان النسبة حسب المناطق: في الشرق الأمريكي فوجدنا 13% laggy kills, في الغرب الأمريكي وجدنا 6%, وفي المناطق الأخرى وجدنا 4%. وهذا جعلنا ننقل بعد خوادمنا إلى الشرق الأمريكي وهذا جعل النسبة تقل 10%. وفي نفس المحاولة ولكن مع الغرب الأمريكي للأسف لم تنجح. إذًا لماذا يحدث ذلك؟ الولايات المتحدة الأمريكية لها اكثر من شبكة وليس كلهم يمتلكوا اتصال مباشر مع بعضهم البعض. وهذا يعني ان في بعض الأوقات عملية التبادل التي تتم تأخذ بعد الوقت عن مسارها الأصلي. لبعض اللاعبين في الشرق الأمريكي, كنا نرى عملية التبادل تنتقل من الشرق إلى الغرب ذهابا وعودة وبعدها إلى خادمنا. وهذا للاسف يسبب Lag.”

التحديث القادم سوف يسمح للاعبين ان يروا جودة الاتصال الخاصة بهم عن طريق شاشة جديدة , واللاعبون سوف يتم وضعهم في مباريات حسب اتصالهم وهذا سوف يؤدي إلى سرعة اتصال افضل.

Yousef ElAdawy

رئيس تحرير SK Productions / 3rabGamer. محب للـGaming منذ الصغر. و من متابعي السينما بشغف. أهتم بمعظم أنواع اللعب, ولكن أقرب الـGenres لقلبي الـJRPGs و Open World و Narrative Based.