أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

تأجيل محتوي العام الثاني من Rainbow Six Siege لبدأ عملية اصلاح مشاكل سيرفيرات اللعبة

SHARE
, / 177
تأجيل محتوي العام الثاني من Rainbow Six Siege لبدأ عملية اصلاح مشاكل سيرفيرات اللعبة

Rainbow Six Siege هي واحدة من أكتر اللعب التي قامت Ubisoft بدعمها من بعد اصدارها و بسبب المحتوى المهول الذي تم تقدميه بعد اصدار اللعبة و قدرت اللاعب على الحصول عليها مجانا تحولت اللعبة إلى علامة لكل مطور يريد الحفاظ على عمر اللعبة بعد اصدارها. ولكن للأسف اللعبة عانت من مشاكل متعددة خاصة مشاكل الأتصال الكثيرة.

فريق تطوير اللعبة قرر انه حان الوقت لأصلاح جميع المشاكل الخاصة بالأتصال عن طريق Operation Health و هي مبادرة مدتها ثلاثة أشهر لتحسين Rainbow Six Siege. خلال هذه المدة, فريق التطوير سوف يعمل على تصليح مشاكل متعددة و الاستثمار في تكنولوجيا أفضل لتقوية اللعبة في الأعوام القادمة.

بالطبع هذا معناه تغير لخريطة محتوى الموسم التاني. ملخص التغير هو ان محتوي Hong Kong الذي كان من المخطط اصداره في الموسم التاني سوف يصدر في الموسم الثالث في أغسطس القادم.

أما عن محتوى South Korea سوف يصدر في معاده المحدد وهو الموسم الرابع في نوفمبر, ولكن محتوى Poland الذي كان من المفترض اصداره في الموسم الثالث سوف يتم قسمه على الثالث والرابع. و خريطة Poland لن تصدر هذا العام, و بذلك يتم اصدار ثلاثة خرائط فقط بدلا عن أربعة.

خطة Ubisoft خلال Operation Health هو ثلاثة أساسيات لتحسين اللعبة بشكل كامل و تقديم اختبارات حية على Test Servers الخاصة باللعبة.