SK Productions News Center

لعبة Sekiro: Shadows Die Twice ستتبع نفس اسلوب تصميم المراحل الخاص بـ Dark Souls

لعبة ستوديو From Software القادمة Sekiro: Shadows Die Twice كان سوف يكون عنوانها في الاساس Sekiro فقط، ولكن نشري اللعبة Activision عجبهم العنوان الفرعي Shadows Die Twice بشدة.

مخرج اللعبة Hidetaka Miyazaki كشف في العدد القادم من مجلة Famitsu أن Shadows هم Ninjas، وبطل اللعبة واحد منهم و Die Twice هي نظامالحياة والموت في اللعبة، الذي يسمح لك بالعودة إلى المكان الذي تموت فيه.

أيضاً كشف أن اللعبة سوف تبع نظام تصميم مستويات Dark Souls خاصة الجزء الاول بمعنى أن العالم سوف يكون متصل ببعضه البعض.

مثل سلسلة Dark Souls، قصة اللعبة سوف تترك بعض أجزاء القصة غير مفسرة للاعب، لكي يفسرها من وجهة نظره. اللعبة لا تستهدف الواقعية نهائياً.

مخرج اللعبة كشف أن Sekiro كانت سوف تعتبر جزء جديد من Tenchu، ولكن الستوديو غير رأيه.

لعبة Sekiro: Shadows Die Twice سوف تصدر العام القادم على Xbox One, PlayStation 4 و PC.

Yousef ElAdawy

رئيس تحرير SK Productions / 3rabGamer. محب للـGaming منذ الصغر. و من متابعي السينما بشغف. أهتم بمعظم أنواع اللعب, ولكن أقرب الـGenres لقلبي الـJRPGs و Open World و Narrative Based.