أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

ستوديو Sledgehammer يؤكد صحة بعض التسريبات بخصوص محتوي Call of Duty: WWII

SHARE
, / 90
ستوديو Sledgehammer يؤكد صحة بعض التسريبات بخصوص محتوي Call of Duty: WWII

تسريب ضخم خاص بمحتوى Call of Duty: WWII ظهر على Reddit جعل مطوري اللعبة ستوديو Sledgehammer Games يكشف عن المحتوى بشكل رسمي.

التسريب ظهر من قبل لاعبين البيتا على PC, بعد ان بحثوا في ملفات اللعبة و كشفوا عن معلومات متعددة خاصة بطور الـZombies. في قلب كل هذه التسريبات, قام Michael Condrey رئيس الستوديو بتصريح صحفي للمحاولة من تصحيح ما تم تسريبه.

Call of Duty: WWII تحت التطوير لمدة ثلاثة أعوام الآن, و نحن الآن على مقربة من اصدار اللعبة. نحن لا نستطيع ان نصبر للثالث من نوفمبر لكي تلعبوا اللعبة. خلال البيتا, هناك دائما مخاطرة ان بعض اللاعبين سوف يقوموا بمحاولة حرق التجربة على الآخرين. هناك تسريب خاص بـmultiplayer و zombies متاح على الإنترنت الآن. هذا شيء محبط جدا لكل من ساهم في صناعة هذه اللعب . ولكن, من أجل روح الشفافية, نحن نريد ان نكون صريحين مع مجتمع اللعبة. بعض من ما تم تسريبه غير صحيح, أو مبكر جدا, أو من الممكن تغيره. أي شيء آخر نحن نعتبره حرق للعبة. أبدًا لا نخطط للتعامل مع التسريبات. ولكن نحن أيضًا نتفهم انه من الصعب للجماهير ان تتفادى أخبار خاصة عندما تكون متعلقة بشيء هم يريدوا معرفة المزيد عنه.

Condrey أكد وكشف عن صور جديدة من الخريطة المسربة للعبة في لندن.

نحن فخورون جدا باللعبة و لا نستطيع ان ننتظر لمشاركة هذه التجربة مع المجتمع, أتمنى ان تنتظروا قليلا حتى موعد اصدارها. خلال الوقت الحالي, تمتعوا بالنظرة الأولى بخريطة لندن الخاصة بـmultiplayer. الخريطة تعتبر المفضلة في الستوديو في أطوار Domination, Hardpoint, و Team Deathmatch, و نحن نعتقد انها سوف تكون نقطة فارقة في الموسم التنافسي القادم.

أيضًا انها ممتعة جدا في طور Gridiron القادم مع اصدار اللعبة.

Call of Duty: WWII سوف تصدر 3 نوفمبر القادم على PlayStation 4, Xbox One, و PC.