SK Productions News Center

ستوديو Treyarch يوضح سبب التخلي عن جانب القصة في Call of Duty Black Ops 4

خلال الكشف عن Call of Duty: Black Ops 4 تم تأكيد الاشاعات الخاصة بـ عدم وجود جانب القصة في Black Ops 4, ولكن ستوديو TreyArch نفوا انه كان مخطط تطوير طور قصة و تم قطعها من اللعبة بسبب عدم جاهزية الطور لموعد اصدار اللعبة.

في مقابلة Dan Bunting مع Eurogamer, كشف ان الخطة من الأول كانت عدم العمل على طور قصة.

لم يكن هناك طور قصة تقليدي في الأساس. نحن دائما كنا نريد تقديم قصص بطرق مختلفة. بداية من مراحل التطوير Black Ops 4 الأولية, نحن لم نخطط لتطوير قصة تقليدية. نحن كنا نريد ان نصنع شيء مختلف مع هذه اللعبة, شيء مبني على كيف يتفاعل مجتمعنا مع Black Ops 3 و اللعب خلال الأعوام الماضية. نحن نرى المزيد والمزيد من اللاعبين يقضوا وقت اكثر على الـMultiplayer و الـZombies, ليس فقط في اللعبة, ولكن التحدث عن اللعبة على المنتديات و بثها.

Bunting تحدث عن طور Blackout و ان الخريطة سوف تحتوي على العديد من أماكن كانت متاحة في خرائط Call of Duty الماضية, و TreyArch ملتزمة بتقديم 60FPS لهذا الطور ولكن لم يكشف عن عدد اللاعبين الذي سوف يكون متاح في هذا الطور.

Call of Duty: Black Ops 4 سوف تصدر على PC, Xbox One و PlayStation 4 يوم 12 أكتوبر القادم.

Yousef ElAdawy

رئيس تحرير SK Productions / 3rabGamer. محب للـGaming منذ الصغر. و من متابعي السينما بشغف. أهتم بمعظم أنواع اللعب, ولكن أقرب الـGenres لقلبي الـJRPGs و Open World و Narrative Based.