SK Productions News Center

السبب وراء اختيار Ubisoft لمونتانا في لعبة Far Cry 5

دائما المكان الذي تقع فيه أحداث Far Cry يكون في البرية, سواء كان ذلك على الجزر الاستوائية أو في أعماق الجبال. ولكن في Far Cry 5, السلسلة تقع في مونتانا, أول مرة في تاريخ السلسلة نرى اللعبة في الولايات المتحدة الأمريكية, وهناك شعور ضخم ان اعدادات اللعبة مختلفة تماما 3عن ما تم تقديمه من قبل. Drew Holmes كاتب اللعبة كشف عن السبب وراء ذلك في مقابلة جديدة.

نحن كنا نمتلك أفكار متعددة خاصة بالمكان القادم للسلسلة, ولكن مخرج اللعبة Dan Hay تحدث دائما عن تقديم اللعبة في أمريكا, منذ الأنتهاء من Far Cry 3 و المكان الذي كنا نختبره هو مونتانا. هناك احساس عالي جدا بالحدود, البرية و حيواناتها, الخطر, جبال, و سماء ضخمة.

ساكني المدينة متعدمين جدا على نفسهم و لا يحبوا ان يتحكم بهم أحد. هناك تاريخ ضخم للمناضلة و ترك الواحد لشأنه وهذا أنا اعتقد انه يعمل بشدة مع Far Cry. باقي الأماكن المحتملة لم تكون بالقوة التي شعرناها في مونتانا, قولنا لبعضنا ان هذا هو المكان, نحن نريد ان نذهب إلى هناك. والآن علينا التفكير عن عدو يستطيع ان يملئ هذا المكان.

دمج الحضارة و البرية هو أساس مونتانا في Far Cry 5,. اللعبة سوف تصدر فبراير القادم على PS4, Xbox One و PC.

Yousef ElAdawy

رئيس تحرير SK Productions / 3rabGamer. محب للـGaming منذ الصغر. و من متابعي السينما بشغف. أهتم بمعظم أنواع اللعب, ولكن أقرب الـGenres لقلبي الـJRPGs و Open World و Narrative Based.