أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

شركة Ubisoft تخطط للتركيز اكثر علي سياسة الالعاب كخدمات

SHARE
, / 254
شركة Ubisoft تخطط للتركيز اكثر علي سياسة الالعاب كخدمات

2017 كان عام قوي بشدة لـUbisoft. الشركة قامت بنشر Assassin’s Creed Origins, Mario + Rabbids Kingdom Battle, South Park: The Fractured But Whole, و مشروع جديد تماما وهو For Honor. و كل اللعب قامت بتحقيق نجاح واسع, وبسبب هذا Ubisoft تخطط للعمل على اصدار لعب أقل في المستقبل.

Ubisoft قامت بمناقشة هذه الخطة الجديدة خلال المحادثة الاخيرة مع المستثمرين. و في بيان من Yves Guillemot رئيس Ubisoft وضح ان نجاح الشركة في العام الماضي ينعكس على تحرك الصناعة لنموذج يعتمد بشكل اقل على اصدار لعب جديدة. الاصدارات الجديدة تمثل فقط جزء من عمل Ubisoft حاليا, أما الأساس حاليا هو التركز على دعم المنتج و تفاعل طويل المدى مع مجتمعات هذه اللعب.

Guillemot تحدث ان اللاعبين حاليا يلعبوا اللعبة ليس لساعات لفترة قصيرة, بل يفعلوا ذلك على مدى اشهر أو سنوات. وهذا التفاعل زاد بشكل قوي بسبب لعب الـMultiplayer التي قدمتها Ubisoft في الفترة الماضية و  ان اللعب التقليدية تصنع ارباح اقل في العام الثاني لها مقارنة باللعب التي تقدم كخدمة.

ستراتيجية Ubisoft بالفعل منطقية من ناحية الأرباح. لماذا تقدم جزء جديد من Assassin’s Creed عندما تستطيع ان تقدم اضافات للعبة؟. و لماذا تقدم جزء جديد من For Honor أو Rainbow Six Siege وهم في عز نجاحهم و يمتلكوا مجتمع قوي ومتفاعل. Ubisoft كانت أكدت ان ارباح الـMicrotransactions و الاضافات أعلى من الأرباح الرقمية الخاصة باللعب الناشر.

Far Cry 5 سوف يتم التعامل معها بنفس الستراتيجية الخاصة باللعب كخدمة حية. الـSeason Pass الخاص باللعبة سوف يقدم محتوى متنوع لضمان استمرارية تفاعل المجتمع مع اللعبة. اضافة إلى لعبة Skull & Bones و The Crew 2.