أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

رئيس Xbox يوضح تصريحاته عن Horizon و Zelda و يؤكد على دعمه الكامل لـ لعب القصة الفردية

SHARE
, / 123
رئيس Xbox يوضح تصريحاته عن Horizon و Zelda و يؤكد على دعمه الكامل لـ لعب القصة الفردية

خلال الايام الماضية, Phil Spencer رئيس قطاع Xbox ذكر في مقابلة إن الألعاب المبنية على القصة لا يمتلكوا نفس التأثير الضخم الذي كان حاضر في الماضي, لعب مثل Horizon Zero Dawn و Legend of Zelda: Breath of the Wild بالفعل حققوا نجاح رائع, ولكن النوع هذا من اللعب ليس بمستوى ثابت كالمعتاد. بسبب إن اللعب المعتمدة على الخدمات استحوذوا على قطعة كبيرة من الجمهور.

بالطبع, مقولة مثل هذه قامت بـ انقلاب و انقسام في المجتمع على الإنترنت, وهذا أثر على العديد من الجماهير و كان الظن بسبب سياق الموضوع أن Spencer فقض الأمل في لعب القصة الفردية.

على اليد الأخرى, Spencer كان بكل بساطة يوضح أن لعب القصص الضخمة تميل لتأثير أقل من وجهة نظر تجارية, و هذا قرار صعب جدا لفرق التطوير و الناشرين ان يستثمروا كل هذه المصادر في مشروع بهذا القبيل.

Phil Spencer أكد على حسابه الشخصي على Twitter دعمه الكامل للعب الفردية و قرر ان يوضح وجهة نظره, و ذكر انه من كبير جماهير العب الفردية, ولكن معظم الألعاب هذه الأيام معتمدة على الخدمات.

Spencer لم يكن يقصد إن تركيز Xbox الكامل سوف يكون على لعب PvP فقط و كيف هو شخصيا محب اكثر للعب الفردية عن PvP. ولكن هو كان قصده ذكر نقطة خاصة بـ عالم صناعة الألعاب. و هو يتمنى ان لعب الفردية تحقق نجاح اكبر و هو شخصيا بيبحث عن أدوات و نماذج للمساعدة في هذه النقطة.

كمثال Spencer يرى احتمالية نماذج تجارية مثل Xbox Game Pass تستطيع مساعدة اللعب الفردية و البرنامج تم تصميمه من أجل تحقيق هذه النقطة.

أيضًا وضح انه يرى Horizon Zero Dawn عظيمة و ليس قصده التقليل من Zelda بـ أي شكل, و أيضًا كشف ان Zelda هي اللعبة التي كان يلعبها في رحتله السابقة للمملكة المتحدة, وذكر ان البعض يحاول ان يحول كل شيء لحرب Consoles, هو ليس بذلك الشخص. و قال انه خلال المقابلة ذكر Horizon و Zelda بسبب انهم كانوا احدث لعبتين ناجحتين وليس بسبب انهم تم تطويرهم من قبل ستوديوهات منافسة, البعض يفترض ان ملاك الأجهزة يكرهوا بعضهم البعض, ولكن هذا خطئ هم يتحدثوا, يتفاعلوا و يشاركوا لعب. كمثال, Sony أرسلت Spencer نسخة Collectors من Horizon Zero Dawn.