SK Productions News Center

ستوديو Bioware يؤكد أن لعبة Anthem لن تستخدم نظام الـ Dynamic Difficulty Adjustment

منذ بضعة أسابيع، كشفت تقارير تفيد ان شركة EA قد تستخدم نظام الـ Dynamic Difficulty Adjustment في العديد من ألعابها، و قد أثار هذا موجةً من الغضب بين العديد من اللاعبين، حيث يؤدي هذا النظام إلى العديد من المبارايات و المنافسات الغير عادلة للاعبين، و يُمكنكم قراءة تفاصيل الخبر بالكامل من هنا.

أثار ذلك القلق بين جُموع العديد من اللاعبين، و خاصةً اللاعبين المنتظرين للعبة Anthem، خوفًا من تطبيق ذات النظام فيها، و هو الأمر الذي قد يؤدي إلى ذات النتائج الغير عادلة للكثير من لاعبي اللعبة، إلا أن ستوديو Bioware قد أكد أن هذا النظام لن يكون مُتضمنًا في لعبتهم القادمة، فقد صرح المُخرج Brenon Holmes، المُخرج الإبداعي لدى ستوديو Bioware بالآتي:

لا أعرف مصدر تلك الشائعات، لكنني أؤكد للاعبين أن Anthem لن تستخدم هذا النظام على الإطلاق.

يُذكر أن لعبة Anthem قد تم الإعلان عنها للمرة الأولى في معرض E3 لعام 2017، و مِن المُخططِ لها أن تصدر في عام 2018، لأجهزة الـ PS4 و الـ Xbox One و الـ PC.

Mohamed Ibrahim

مُحرر لدى SK Productions. مُحب للسينما و الأدب و العلوم منذ الصغر، لكن هوايتي المٌفضلة هي ألعاب الفيديو بلا شك.