SK Productions News Center

ستيديو Obsidian يعترف بفرض اجهزة الجيل السابق لقيود علي تطوير Fallout: New Vegas

الموضوع ليس بالسري ان اللعب متعددة الأجهزة يتم فرض قيود عليها بسبب Hardware الـConsoles, هذه القيود بالطبع ليست متوفرة على PC لأن المطورين يستطيعوا ان يصلوا لأي شيء يريدوه.

Scott Everts من ستوديو Obsidian أخبر PCGamesN في مقابلة ان اللعبة كانت لتكون مختلفة جدا لو كانت حصرية على PC, مشاكل الأداء لم تكن سوف تكون موجودة, ولن يكون هناك تبسيط شامل للعبة من اجل ان تعمل على الـConsoles.

هذا ليس معناه ان الـConsoles سبب رئيسي في ضعف الألعاب. Dark Souls على سبيل المثال هي لعبة قوية جدا ظهرت من الـConsoles وليس العكس. أيضًا Cuphead. معنا ذلك ان ليس كل لعب الـMultiplatform يجب ان يتم تبسيطها وقطع منها أشياء, ولكن بشكل عام القيود الذي تفرضها الـHardware الخاص بـConsoles هو شيء مؤثر في بعض الأحيان على رؤية مخرجي اللعب.

Yousef ElAdawy

رئيس تحرير SK Productions / 3rabGamer. محب للـGaming منذ الصغر. و من متابعي السينما بشغف. أهتم بمعظم أنواع اللعب, ولكن أقرب الـGenres لقلبي الـJRPGs و Open World و Narrative Based.