SK Productions News Center
Nier: Automata

ستيديو Platinum Games يروا ان Yoko Taro انقذهم بتطوير Nier Automata

نجاح Nier: Automata ساعد ستوديو Platinum Games بشدة.

Nier: Automata تم إصدارها في وقت صعب جداً للستوديو، بعد إلغاء Scalebound، لعبة قام الستوديو في استثمار العديد من الأعوام و المصادر عليها.

الغاء Scalebound كان صدمة ضخمة للكثير، خاصة بعد إصدار الستوديو للعبتين ذو مستوي ضعيف وهم: Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutants in Manhattan, و Star Fox: Zero.

حسب Hideki Kamiya مؤسس الستوديو و مصمم اللعب، ان لولا نجاح Automata, كان من الممكن ان لا يكون هناك مستقبل لستوديو Platinum Games.

kamiya-San قام بتغريد رسالة شغوفة جداً يشكر فيها Yoko Taro مخرج Nier: Automata.

نجاح Nier قدم لـPlatinum Games، قاعدة جماهيرية جديدة، فريق أكبر، قصة نجاح رائعة، زيادة في طلبات التوظيف، و استفادة ضخمة.

قول ان Yoko-San قام بانقاذ Platinum Games هو شئ غير مبالغ به، انا لا أستطيع ان اعبر عن امتناني.

مبيعات Nier: Automata تعدت توقعات Square Enix, وتستمر في كونها واحدة من أفضل لعب العام.

Yousef ElAdawy

رئيس تحرير SK Productions / 3rabGamer. محب للـGaming منذ الصغر. و من متابعي السينما بشغف. أهتم بمعظم أنواع اللعب, ولكن أقرب الـGenres لقلبي الـJRPGs و Open World و Narrative Based.