أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

تسريبات تلمح بشكل كبير لطبيعة جوانب الجيمبلاي في لعبة Death Stranding

SHARE
, / 345
تسريبات تلمح بشكل كبير لطبيعة جوانب الجيمبلاي في لعبة Death Stranding

نشر أحد أعضاء موقع 4chan تسريبًا أكد أنه يحتوي على تفاصيل أسلوب اللعب الخاصة بلعبة Hideo Kojima المنتظرة Death Stranding، كما احتوى التسريب على وصفٍ للعرض الدعائي الذي ينتوي Kojima عرضه أثناء مؤتمر Sony في معرض E3، و إليكم أبرز ما قدمته التسريبات:

-اللعبة ستقدم للاعبين عددًا ضخمًا من الأدوات و المركبات المختلفة و الأسلحة، و التي ستتنوع بين الأسلحة العتيقة كالهراوات و الأسلحة المتقدمة الحديثة كسيوف الليزر و البلازما.

-الطفل الذي ظهر في عروض اللعبة السابقة هو كيانٌ مُحددٌ بعينه، و يُعد هو السبب الرئيسي في جميع أحداث اللعبة الغامضة و اختلاط الأبعاد المُختلفة معًا، و هو ما ينوي Kojima استغلاله في تقديم جوانب اللعب الجماعي و اللعب عبر الشبكة في اللعبة، حيث أن تنافس لاعبين معًا عبر الإنترنت يُعد نوعًا من التنقل بين الأبعاد.

-أفعال اللاعبين في عالمهم ستؤثر على عوالم اللاعبين الآخرين، و ستؤدي إلى نتائجٍ عشوائية قد تكون إيجابيةً أو سلبية للاعبين الآخرين.

-طور الـ PVP أو الطور التنافسي في اللعبة يُمكن أن يحدث في أي وقتٍ و بلا سابقٍ إنذارٍ لو تمكن لاعبٌ من السفر عبر الأبعاد إلى بعد لاعبٍ آخر.

-حين يتمكن عددٌ كبيرٌ من اللاعبين من إنهاء اللعبة، سيكون عليهم اتخاذ قرارٍ جماعي بقتل الطفل أو تركه يحيا، و إذا قُتل الطفل فسينتهي طور اللعب عبر الشبكة تمامًا و سيتم إغلاق سيرفرات اللعبة، و إذا قرر اللاعبون تركه حيًا فسيستمر طور اللعب عبر الشبكة.

-حين يموت أحد اللاعبين أثناء اللعب، فإن الخط الزمني الذي مات فيه يُعد مُنتهيًا تمامًأ، و يعود اللاعب من الموت عن طريق الانتقال إلى خطٍ زمنيٍ جديد، و يترك موته آثارًا دائمة على عالم اللعبة.

كذلك ذكر التسريب تفاصيل العرض الذي سيُقدمه Kojima في معرض E3، حيث سيبدأ العرض بشخصية Sam التي يؤديها الممثل Norman Redus فاقد الوعي على شاطئٍ بشكلٍ يشبه أول عروض اللعبة، ثم سيظهر Hideo Kojima ذاته ليستعمل يد تحكم جهاز الـ PS4، و حين يُضيئها سيتزامن ذلك مع إضاءة الأصفاد الموجودة حول معصم Sam، و سيستعرض أسلوب اللعب لفترة، و بعد نهاية عرض الـ Gameplay، سنعود إلى لحظة بداية العرض و يستمر الـ Trailer بشكلٍ طبيعي لمدةٍ قصيرة.

و أخيرًا ذكر التسريب أن اللعبة من المؤكد صدورها لأجهزة الـ PC، لكن ذلك لن يحدث سوى عقب إصدار نسخة الـ PC بفترةٍ لن تقل عن العام، و أكد التسريب كذلك أن اللعبة تم تأجيل صدورها إلى عام 2020، و إن كانت Sony لا تنوي الكشف عن موعد الصدور في الوقت الحالي.

يُذكر أن Death Stranding هي لعبة من تطوير الستوديو المُستقل Kojima Productions بالتعاون مع شركة Sony، و قد تم الكشف الرسمي عنها في معرض E3 لعام 2016.